اسكب الحرية في كل منزل!
وعاء داخلي من الفولاذ المقاوم للصدأ بسعة صغيرة وعاء داخلي من الفولاذ المقاوم للصدأ بسعة صغيرة وعاء حراري كهربائي
أنت هنا: بيت » منتجات » وعاء حراري كهربائي » وعاء داخلي من الفولاذ المقاوم للصدأ بسعة صغيرة وعاء داخلي من الفولاذ المقاوم للصدأ بسعة صغيرة وعاء حراري كهربائي

وعاء داخلي من الفولاذ المقاوم للصدأ بسعة صغيرة وعاء داخلي من الفولاذ المقاوم للصدأ بسعة صغيرة وعاء حراري كهربائي

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
نقدم لكم الوعاء الحراري الكهربائي ذو السعة الصغيرة المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهو مزيج سلس من التصميم المدمج والتكنولوجيا المتطورة.تم تصميم هذا القدر الحراري الكهربائي ذو السعة الصغيرة لتوفير الراحة، ويتميز بوعاء داخلي قوي من الفولاذ المقاوم للصدأ، مما يضمن النقاء في كل مشروب.مجهزة بحماية ضد الغليان والجفاف، فالسلامة لها الأولوية.هذا الجهاز متعدد الاستخدامات، الذي يشبه إلى حد كبير وظيفة الغلاية الكهربائية، يوفر الكفاءة في شكل موفر للمساحة.ارفع تجربة مشروباتك الساخنة بالدقة والموثوقية وتطور الفولاذ المقاوم للصدأ.
  • ايه اتش بي-287

توافر الحالة:
الكمية:

نقدم لكم وعاء حراري كهربائي احترافي، مصمم لرفع مستوى تجربة مشروبك.يتميز هذا الجهاز المبتكر بمجموعة من الميزات التي تضمن الراحة والكفاءة في الحفاظ على درجة حرارة الماء للاستخدام الفوري.


مع القدرة على تسخين الماء البارد بسرعة إلى درجة الحرارة المثالية خلال فترة زمنية قصيرة، يعتبر هذا الوعاء الحراري الكهربائي مثاليًا لتخمير الشاي والقهوة والشوكولاتة الساخنة والعديد من المشروبات الأخرى.


يضمن هذا المنتج المجهز بتقنية متقدمة التحكم الدقيق في درجة الحرارة، مما يسمح لك بالاستمتاع بمشروباتك المفضلة في دفئها الأمثل.تضمن النغمة الاحترافية للوعاء الحراري الكهربائي الخاص بنا أن يتم تحضير كل كوب بشكل مثالي، مما يوفر تجربة مبهجة ومرضية لك ولضيوفك.

على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

معلومات عنا

نحن مصنع صغير لأجهزة المطبخ تم تأسيسه في عام 2000، مع التركيز على سوق التجارة الخارجية.تشمل منتجاتنا الرئيسية أواني الهواء الكهربائية، ومطاحن اللحوم، وأفران الخلاط الكهربائية، وما إلى ذلك.

روابط سريعة

ترك رسالة
اتصل بنا

منتجاتنا

اتصل بنا

هاتف: 22776669 -760- 86+
الغوغاء: 18933371133 -86+
بريد إلكتروني: benny@freepour.cn
واتساب: 15900015062- 86+
إضافة: رقم 86، طريق يوفينغ، قرية آنلي، مدينة دونغفنغ، مدينة تشونغشان، مقاطعة قوانغدونغ، جمهورية الصين الشعبية

حقوق الطبع والنشر © 2023 ZHONGSHAN FREEPOUR ELECTRICAL APPLIANCES CO.,LTD. 粤ICP备2023093998号-1 جميع الحقوق محفوظة ل Sitemap l سياسة الخصوصية ل التكنولوجيا بواسطة Leadong.com.