اسكب الحرية في كل منزل!
شواية المقلاة الهوائية
أنت هنا: بيت » منتجات » شواية المقلاة الهوائية

جميع المنتجات

شواية المقلاة الهوائية

تعد شوايات المقلاة الهوائية من Freepour مزيجًا مثاليًا من تكنولوجيا الشوي والقلي بالهواء.تسمح لك هذه الأجهزة المبتكرة بتحمير اللحوم المفضلة لديك بشكل مثالي وقلي الوجبات الخفيفة المقرمشة في وحدة واحدة متعددة الاستخدامات.إنه الأفضل في كلا العالمين في جهاز واحد. تم تصميم شوايات المقلاة الهوائية الخاصة بنا لعشاق النكهة الذين يقدرون جودة الشواء المدخنة والاستمتاع بالقلي الهوائي الخالي من الذنب.يمكنك شواء شرائح اللحم والبرغر والخضروات لتحقيق مذاق الشواء الكلاسيكي، أو قلي الوجبات الخفيفة والمقبلات بالهواء للحصول على خيارات أكثر صحة. تتميز شوايات Freepour Air Fryer بأنها سهلة الاستخدام، مع أدوات تحكم دقيقة في درجة الحرارة وإعدادات طهي مسبقة متنوعة.ستتمتع بالقدرة على إعداد روائع الطهي في مطبخك الخاص، كل ذلك باستخدام جهاز واحد مذهل.اكتشف نكهة الطبخ وتعدد استخداماته مع شوايات المقلاة الهوائية من Freepour.
اتصل بنا

معلومات عنا

نحن مصنع صغير لأجهزة المطبخ تم تأسيسه في عام 2000، مع التركيز على سوق التجارة الخارجية.تشمل منتجاتنا الرئيسية أواني الهواء الكهربائية، ومطاحن اللحوم، وأفران الخلاط الكهربائية، وما إلى ذلك.

روابط سريعة

ترك رسالة
اتصل بنا

منتجاتنا

اتصل بنا

هاتف: 22776669 -760- 86+
الغوغاء: 18933371133 -86+
بريد إلكتروني: benny@freepour.cn
واتساب: 15900015062- 86+
إضافة: رقم 86، طريق يوفينغ، قرية آنلي، مدينة دونغفنغ، مدينة تشونغشان، مقاطعة قوانغدونغ، جمهورية الصين الشعبية

حقوق الطبع والنشر © 2023 ZHONGSHAN FREEPOUR ELECTRICAL APPLIANCES CO.,LTD. 粤ICP备2023093998号-1 جميع الحقوق محفوظة ل Sitemap l سياسة الخصوصية ل التكنولوجيا بواسطة Leadong.com.