اسكب الحرية في كل منزل!
مفرمة طعام كهربائية دقيقة وصغيرة الحجم وموفرة للوقت
أنت هنا: بيت » منتجات » مفرمة طعام كهربائية » مفرمة طعام كهربائية دقيقة وصغيرة الحجم وموفرة للوقت

مفرمة طعام كهربائية دقيقة وصغيرة الحجم وموفرة للوقت

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
أحدث ثورة في مطبخك باستخدام مفرمة الطعام الكهربائية الدقيقة والموفرة للوقت، مما يعيد تعريف الدقة والكفاءة ومساعي الطهي لكل طاهٍ منزلي.
  • سلسلة AMG-C250

  • OEM

مادة:
توافر الحالة:
الكمية:
  1. إعادة تعريف الدقة: تضمن مفرمة الطعام الكهربائية الدقيقة الدقة في كل قطعة.تضمن آلية القطع المتقدمة والهندسة الدقيقة نتائج موحدة، مما يسمح لك بتحقيق الملمس المثالي لمكوناتك، سواء كنت تقوم بتقطيع الخضروات أو المكسرات أو الأعشاب.

  2. صغيرة الحجم وموفرة للمساحة: احتضن مفرمة الطعام الكهربائية المدمجة، وهي أعجوبة موفرة للمساحة في مطبخك.تصميمه الأنيق وبصمة قدمه المدمجة يجعله إضافة مثالية لأي سطح مطبخ.وفر مساحة المطبخ القيمة دون المساس بقوة التقطيع.

  3. كفاءة توفير الوقت: قل وداعًا للتقطيع اليدوي الممل.تعمل مفرمة الطعام الكهربائية الموفرة للوقت على تبسيط مهام مطبخك، والتقطيع والفرم في ثوانٍ.استمتع برفاهية إعداد الطعام بسرعة وكفاءة، مما يتيح لك المزيد من الوقت لتذوق متعة الطهي.

  4. عملية سهلة الاستخدام: أدوات التحكم البديهية تجعل مفرمة الطعام الكهربائية سهلة الاستخدام لكل من الطهاة ذوي الخبرة والمبتدئين في المطبخ.استمتع بتشغيل خالي من المتاعب باستخدام الأزرار البسيطة التي توفر التحكم في تناسق التقطيع، مما يضمن أن إبداعاتك في الطهي مصممة بشكل مثالي.



قم بترقية مطبخك إلى مستويات جديدة من الدقة والكفاءة باستخدام مفرمة الطعام الكهربائية الدقيقة والموفرة للوقت.





1. الشيف الشامل: لا تستطيع مفرمة اللحم الكهربائية هذه طحن اللحوم بكفاءة فحسب، بل يمكنها أيضًا معالجة المكونات المختلفة بسهولة مثل الثوم المفروم والفلفل المفروم والزنجبيل المفروم، مما يوفر لك مجموعة متنوعة من الخيارات للطهي ويجعل عمليات مطبخك أكثر كفاءة ومريحة.


2. معالجة المزيد في وقت واحد: يتيح لك الوعاء ذو ​​السعة الكبيرة 1.8 لتر معالجة كمية كبيرة من المكونات في وقت واحد، مما يوفر عمليات الدفع المملة ويسمح لك بالتركيز بشكل أكبر على إبداع الطهي.


3. تاكيد الجودة: شفرات من الفولاذ المقاوم للصدأ وتصميم متين يضمن ثبات المنتج ومتانته.يمكنك استخدام مفرمة اللحم هذه بثقة لمجموعة متنوعة من المكونات، وسوف تساعدك بكفاءة لفترة طويلة.


4. عملية بسيطة: التصميم بسرعتين فقط يجعل العملية بسيطة للغاية.ما عليك سوى تحضير المكونات، ووضعها في الوعاء، واختيار ترس السرعة المناسب، ويمكنك إكمال عملية المعالجة بسهولة، حتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرة في الطبخ يمكنهم استخدامه بسهولة.


5. سهلة التنظيف: الوعاء البلاستيكي سهل التنظيف، ويمكن تفكيك الشفرة بسهولة، مما يعني أنه يمكنك تنظيف المنتج بسرعة والحفاظ على نظافة المطبخ.


نموذج

ايه ام جي-C250(SS)

سعة

1.8L

الجهد االكهربى

220 فولت تيار متردد 50 هرتز

قوة

250 واط

مقاس

20.5x20.5x24 سم

دعم التخصيص

نعم

1. فرم اللحوم: سواء كان لحم البقر أو لحم الخنزير أو الدواجن، فإن إعدادات السرعة العالية والمنخفضة لمفرمة اللحم هذه يمكن أن تلبي احتياجات فرم اللحوم المختلفة وتوفر الراحة لطهيك.

2. إنتاج التوابل: من خلال اختيار السرعات المختلفة، يمكنك طحن الثوم والفلفل والزنجبيل والتوابل الأخرى جيدًا لإضافة نكهة غنية إلى أطباقك.

3. تجهيز الخضار: يمكن بسهولة تقطيع الخضروات مثل البصل والجزر إلى قطع صغيرة حسب الرغبة، مما يوفر الراحة لطهيك.

4. خلط العجين: إذا كنت ترغب في صنع معكرونة محلية الصنع، مثل الرافيولي أو الزلابية، فإن الشفرات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ في مفرمة اللحم هذه يمكنها خلط مكونات العجين بالتساوي لتمنحك دفعة في صنع المعجنات.

5. تجهيز الفواكه المجففة والمكسرات: إذا كنت بحاجة إلى معالجة المكسرات والفواكه المجففة والمكونات الأخرى، فيمكن لمفرمة اللحم هذه أيضًا معالجتها إلى حالة مناسبة، مما سيوفر لك الراحة في صنع الخبز والمعجنات.

على: 
تحت: 

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

معلومات عنا

نحن مصنع صغير لأجهزة المطبخ تم تأسيسه في عام 2000، مع التركيز على سوق التجارة الخارجية.تشمل منتجاتنا الرئيسية أواني الهواء الكهربائية، ومطاحن اللحوم، وأفران الخلاط الكهربائية، وما إلى ذلك.

روابط سريعة

ترك رسالة
اتصل بنا

منتجاتنا

اتصل بنا

هاتف: 22776669 -760- 86+
الغوغاء: 18933371133 -86+
بريد إلكتروني: benny@freepour.cn
واتساب: 15900015062- 86+
إضافة: رقم 86، طريق يوفينغ، قرية آنلي، مدينة دونغفنغ، مدينة تشونغشان، مقاطعة قوانغدونغ، جمهورية الصين الشعبية

حقوق الطبع والنشر © 2023 ZHONGSHAN FREEPOUR ELECTRICAL APPLIANCES CO.,LTD. 粤ICP备2023093998号-1 جميع الحقوق محفوظة ل Sitemap l سياسة الخصوصية ل التكنولوجيا بواسطة Leadong.com.